الجمعة، 5 أبريل 2019

عُد كما كنت





صديقي العزيز .. اكتب رسالتي هذه وأنا أتمنى أنها لم يفت أوانها .. 

صديقي العزيز .. أرجو أن تعود كما كنت سابقاً ، أعلم ماتمر به الآن ، أعلم أنك تمرّ الآن في مرحلةٍ من مراحلِ الضياع ، أعلم أن كل ما كنت تحلم به تبخّر أمام ناظريْك ، وكلّ أحلامك تلاشت أمام عينيْك ، وكل آمآلك تناثرت أمام قدميْك .. أعلم أنك في أصعبِ مرحلةٍ في حياتك ولكنني أرجوك عُد كما كنت .. فلقد اشتقت إليك ياصديقي ، اشتقتُ إلى جلساتنا سوياً ، اشتقتُ الى إسعادِ كل من حولنا .. فنحنُ نعمةً لمن حولنا أتتذكرُ ذلك؟ فلم نتعود يوماً ان نكون نقمةً لهؤلاء الذين تعودوآ على وجودنا .. اشتقتُ إليك ياصديقي .. اشتقتُ إلى روحك الحيّة التي لا تنعكس على مايجري بداخلك حقاً .. اشتقتُ إلى صوتك فلم أعد اسمعك تتحدثُ كما في السابق .. اشتقتُ الى ضحكاتك الهستيريه التي لا يفهمها أحدٌ سِوانا .. اشتقت لرؤيتكَ حول الناس مالي اراكَ منطفئاً ، منعزلاً على نفسك؟! .. قرأت خاطرتك الآخيرة “أصبحتُ غريباً على البحر” لم تُصبحَ غريباً على البحرِ فحسب ، فلقد أصبحتَ غريباً علينا جميعاً ياصديقي ، فلا تلوم البحر إن لم يتعرف عليك .. أعلم ماتمر به الآن ياصديقي ، وأعلمُ أنك قويٌّ أيضاً .. فلقد تغلبنا سوياً على أمورٍ كثيرةٍ جداً .. أمور مؤلمة ، شنيعة ، قاتلة .. أمور لا تجعلك تعيش طبيعياً ، أمور تغيرك تماماً لا تجعلك كما كنت وكما أنت .. أمور تقتلك ، تمزقك ، تأكلك داخلياً .. أمور لن يتغلب عليها أحد أبداً .. لقد تغلبنا عليها سوياً أتتذكر ذلك؟ .. أرجوك ياصديقي فأنا أرجوك عد كما كنت ، فأنا أحتاجك ، أفتقدك ، أريدك .. أفتقدُ وجودك فلم أعد أشعر بوجودك .. أرجووك ياصديقي عُد كما كنت.




نفسك.





هناك تعليق واحد:

  1. صديقتي البعيده..اعلم انني انسانه سيئه جدا وسوداويه لا ارى سوى الظلام والحزن..اعلم انني لم اكلف نفسي واكون معك بل وتركتك وحيده وذهبت..لكن كل ما حصل كان رغما عني..ففي داخلي اشياء لا احد سيفهمها..لا احد يعرف فوضى قلبي حتى انتي..افتقدت ضحكتك افتقدت صوتك كم اتمنى لو انني استطيع سماع كلماتك القديمه..فكم تمنيت ان تعودي كما كنتي معي وان تعود احاديثنا الطويله التي قد نسيتيها كما نسيتني..احببت كل سوء فيك لكنك تجاهلتني..احبك نعم..لكن تصرفاتك معي قد قطعت حبل اهتمامي بك 💔

    ردحذف